علوم وتكنولوجيا
-
مرسي يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس السوداني البشير بشأن تقرير اللجنة الثلاثية عن السد الإثيوبي
أجرى محمد مرسي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً مساء اليوم بالرئيس السوداني عمر البشير تناول تقرير اللجنة الثلاثية الفنية المُتعلقة بالسد…
أكمل القراءة »